قطع كعكة نابليون

قطع كعكة نابليون – قطع الكعكة بالموجات فوق الصوتية – Cheersonic

نشأت كعكة نابليون في روسيا، وتتكون من عدة طبقات من عجين الفطير مع حشوة كريمة المعجنات المخفوقة ومغطاة بالمزيد من فتات المعجنات. بعد التجميع، يتم تبريد الكعكة طوال الليل للسماح لطبقات المعجنات بأن تنعم وتمتص بعض الكريمة، على غرار كعكة الآيس بوكس الأمريكية الكلاسيكية. تعمل كريمة المعجنات على تلطيف طبقات الكيك الرقيقة المنتفخة وتصبح طرية للغاية وتذوب الكعكة بأكملها في فمك.

قطع كعكة نابليون – قطع الكعكة بالموجات فوق الصوتية – Cheersonic

تتطلب كعكة نابليون معدات أكثر تقدمًا لتقطيعها بشكل أفضل. تقنية القطع بالموجات فوق الصوتية هي تقنية صناعية تقدمية تستخدم اهتزازات عالية التردد لقطع المواد بدقة. الحد الأدنى من القطع وفي نفس الوقت قطع سريع ومتغير ودقيق وأنيق – مع حواف قطع ناعمة. قم بإزالة الخطأ البشري، والشرائح غير المستوية، والأجزاء المهدرة التي لا يمكن تقديمها كلها مع تسريع العملية وتوفير الوقت. قطع كعكة نابليون كاملة الطبقة باستخدام آلة التقطيع المضمنة بالموجات فوق الصوتية عالية السرعة. إن شفرة القطع التي تعمل بالناقل والكمبيوتر تجعل UFM8000 حلاً مثاليًا للمخابز التي تنتج كمية كبيرة من منتجات الألواح المجمدة. هل تقطيع عنق الزجاجة الخاص بك؟ اتصل بـ Cheersonic لمناقشة حل مضمن مخصص.

إذا كنت مهتمًا بهذا المنتج، يرجى الاطلاع على المزيد على: خط إنتاج آلة قطع الكيك بالموجات فوق الصوتية UFM8000

عن Cheersonic

تقوم شركة تشيرسونيك بتصنيع معدات التقسيم الرائدة للمخابز التي تنتج الحلويات الطازجة والمجمدة. منذ عام 1998 ، استخدم الخبازون آلات تشيرسونيك لتقطيع وتقطيع وتقسيم كعكة الجبن ، والفطيرة ، وطبقة الكيك ، والأرغفة ، والزبدة ، والجبن ، والبيتزا ، والسندويشات ، وأكثر من ذلك. تقدم تشيرسونيك حلول التقطيع بالموجات فوق الصوتية التي تدعم بدء تشغيل المخابز والمنشآت التجارية عالية الإنتاج على حد سواء. يمكن استخدام الآلات الصغيرة المستقلة في مرافق الخبز اليدوية وتساعد الحلول الآلية الكبيرة المضمنة في الإنتاج عالي السرعة.

تقدم Cheersonic العديد من نماذج التقطيع بالموجات فوق الصوتية ، سواء التطبيقات المضمنة أو غير المتصلة بالإنترنت ، بسرعات إنتاج تتراوح من 80 إلى 1500 كعكة أو فطيرة في الساعة.

تتضمن أحدث مقدمات Cheersonic غير المتصلة بالإنترنت القطع بالموجات فوق الصوتية مع أو بدون إدخالات فاصل بين كل شريحة. يؤدي ذلك إلى تحسين جودة القطع وتقديم عرض تقديمي أفضل للمنتج للعميل. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل الذراع الآلية على تحسين سرعة وكفاءة ودقة عملية القطع ، مما ينتج عنه منتجات ذات مظهر احترافي في كل مرة.