القطع بالموجات فوق الصوتية للحلوى

القطع بالموجات فوق الصوتية للحلوى – قاطعة الفدج – Cheersonic

الفدج، حلوى كريمية مصنوعة من الزبدة والسكر والحليب والشوكولاتة عادةً، ويتم طهيها معًا وضربها للحصول على ملمس ناعم وسلس. قد يُعتقد أن حلوى الفدج ذات قوام أقوى من قوام أقراص الفوندان وأكثر ليونة من الشوكولاتة الصلبة. تُترجم حلوى الفدج أيضًا على أنها حلوى الحليب، ويشار إليها باسم حلوى الفدج، وهي نوع من الحلوى، غالبًا ما تحتوي على الكاكاو. طريقة صنعه: سخني السكر والزبدة والحليب إلى مرحلة الكرة الناعمة عند 116 درجة مئوية، ثم اخفقي الخليط حتى يتحول إلى كريمة ناعمة متجانسة أثناء تبريده. يمكن إضافة الشوكولاتة لعمل حلوى الشوكولاتة. يمكن أيضًا استخدام حلوى الفدج لصنع كعك الشوكولاتة.

Ultrasonic Cutting For Fudges - Fudges Cutter - Cheersonic

بعض حلوى الفدج المقطوعة للتو جاهزة لتصويرها عن قرب! تساعد آلات تقسيم الأجزاء الآلية الخبازين على تقطيع أجزاء دقيقة للغاية ومتسقة دائمًا، ودعونا نواجه الأمر، أجزاء جذابة للغاية. إذا كنت تتعامل مع شرائح غير متساوية، أو منتج مهدر، أو أجزاء غير جاهزة لتقسيمها، فاتصل بـ Cheersonic لاختبار قطع منتجاتك الورقية اليوم!

عن Cheersonic

تقوم شركة تشيرسونيك بتصنيع معدات التقسيم الرائدة للمخابز التي تنتج الحلويات الطازجة والمجمدة. منذ عام 1998 ، استخدم الخبازون آلات تشيرسونيك لتقطيع وتقطيع وتقسيم كعكة الجبن ، والفطيرة ، وطبقة الكيك ، والأرغفة ، والزبدة ، والجبن ، والبيتزا ، والسندويشات ، وأكثر من ذلك. تقدم تشيرسونيك حلول التقطيع بالموجات فوق الصوتية التي تدعم بدء تشغيل المخابز والمنشآت التجارية عالية الإنتاج على حد سواء. يمكن استخدام الآلات الصغيرة المستقلة في مرافق الخبز اليدوية وتساعد الحلول الآلية الكبيرة المضمنة في الإنتاج عالي السرعة.

تقدم Cheersonic العديد من نماذج التقطيع بالموجات فوق الصوتية ، سواء التطبيقات المضمنة أو غير المتصلة بالإنترنت ، بسرعات إنتاج تتراوح من 80 إلى 1500 كعكة أو فطيرة في الساعة.

تتضمن أحدث مقدمات Cheersonic غير المتصلة بالإنترنت القطع بالموجات فوق الصوتية مع أو بدون إدخالات فاصل بين كل شريحة. يؤدي ذلك إلى تحسين جودة القطع وتقديم عرض تقديمي أفضل للمنتج للعميل. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل الذراع الآلية على تحسين سرعة وكفاءة ودقة عملية القطع ، مما ينتج عنه منتجات ذات مظهر احترافي في كل مرة.