قطع كعك الشوكولاتة بالموجات فوق الصوتية

قطع كعك الشوكولاتة بالموجات فوق الصوتية – Cheersonic

كعكة الشوكولاتة هي كعكة بنكهة الشوكولاتة المذابة أو مسحوق الكاكاو أو كليهما. المكون الرئيسي المستخدم لصنع البراونيز هو الشوكولاتة، ولكن يمكن أيضًا إضافة مكونات أخرى مثل الفدج وكريمة الفانيليا والمحليات الأخرى. قبل عام 1890 إلى عام 1900، كانت الوصفات المتعلقة بالشوكولاتة في الغالب عبارة عن مشروبات الشوكولاتة، وكانت الشوكولاتة تستخدم بشكل عام فقط كحشوة وتلوين لصنع الكعك. في عام 1886، بدأ الطهاة الأمريكيون بإضافة الشوكولاتة إلى خليط الكيك، مما أدى إلى إنشاء أول كعكة شوكولاتة في أمريكا.

يتطلب كعك الشوكولاتة معدات أكثر تقدمًا لتقطيعه بشكل أفضل. تقنية القطع بالموجات فوق الصوتية هي تقنية صناعية تقدمية تستخدم اهتزازات عالية التردد لقطع المواد بدقة. الحد الأدنى من القطع وفي نفس الوقت قطع سريع ومتغير ودقيق وأنيق – مع حواف قطع ناعمة. قم بإزالة الخطأ البشري، والشرائح غير المستوية، والأجزاء المهدرة التي لا يمكن تقديمها كلها مع تسريع العملية وتوفير الوقت.

Ultrasonic Cutting of Chocolate Cakes - Cheersonic

UFM5000 هو الخيار الأمثل لتقطيع كعك الشوكولاتة. إنها آلة التقطيع الأوتوماتيكية بالموجات فوق الصوتية والتي يمكنها تقطيع الكعك المستطيل والمستدير والرغيف بنطاق واسع من درجات الحرارة من -15 درجة مئوية إلى درجة حرارة الغرفة. يمكن أن يصل حجم المستطيل إلى 400×600 مم، ويمكن أن يصل قطر كل كعكة شوكولاتة إلى 12 بوصة. يمكن لآلات التقطيع الآلية من تشيرسونيك أن تقطع الكعك داخل صندوق من الورق المقوى. تم تقطيع كعكة الشوكولاتة هذه في الصندوق إلى مربعات مقاس 1 × 1 بوصة باستخدام آلة القطع بالموجات فوق الصوتية UFM5000. هل تقوم بتقطيع منتجاتك يدويًا؟ اتصل بنا اليوم وحدد موعدًا لعرض توضيحي باستخدام آلة التقسيم الآلية!

إذا كنت مهتمًا بهذا المنتج، يرجى الاطلاع على المزيد على: آلة تقطيع الطعام بالموجات فوق الصوتية UFM5000

 

عن Cheersonic

تقوم شركة تشيرسونيك بتصنيع معدات التقسيم الرائدة للمخابز التي تنتج الحلويات الطازجة والمجمدة. منذ عام 1998 ، استخدم الخبازون آلات تشيرسونيك لتقطيع وتقطيع وتقسيم كعكة الجبن ، والفطيرة ، وطبقة الكيك ، والأرغفة ، والزبدة ، والجبن ، والبيتزا ، والسندويشات ، وأكثر من ذلك. تقدم تشيرسونيك حلول التقطيع بالموجات فوق الصوتية التي تدعم بدء تشغيل المخابز والمنشآت التجارية عالية الإنتاج على حد سواء. يمكن استخدام الآلات الصغيرة المستقلة في مرافق الخبز اليدوية وتساعد الحلول الآلية الكبيرة المضمنة في الإنتاج عالي السرعة.

تقدم Cheersonic العديد من نماذج التقطيع بالموجات فوق الصوتية ، سواء التطبيقات المضمنة أو غير المتصلة بالإنترنت ، بسرعات إنتاج تتراوح من 80 إلى 1500 كعكة أو فطيرة في الساعة.

تتضمن أحدث مقدمات Cheersonic غير المتصلة بالإنترنت القطع بالموجات فوق الصوتية مع أو بدون إدخالات فاصل بين كل شريحة. يؤدي ذلك إلى تحسين جودة القطع وتقديم عرض تقديمي أفضل للمنتج للعميل. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل الذراع الآلية على تحسين سرعة وكفاءة ودقة عملية القطع ، مما ينتج عنه منتجات ذات مظهر احترافي في كل مرة.