تقطيع الجبن الأزرق

تقطيع الجبن الأزرق – قطاعة جبن دائريةCheersonic

جبنة إسبانية شبه صلبة ودسمة. يمكن صنع الجبن من حليب البقر غير المبستر أو مخلوط مع حليب الماعز و / أو الأغنام. يتراوح عمرها بين شهرين وأربعة أشهر في كهوف طبيعية من الحجر الجيري. تسهل الظروف الباردة والرطبة في الكهوف نمو عفن البنسليوم الأخضر المزرق على هذا الجبن. على عكس أنواع الجبن الأزرق الأخرى التي يتم حقنها بالبنسليوم ، فإن الجبن الأزرق من الجبن الخارجي إلى الداخل. للجبن الأزرق نكهة قوية ، وأحيانًا تكون حمضية جدًا ، والتي يمكن أن تكون معقدة للغاية عند صنعها من خليط الحليب.

تقطيع جبنة زرقاء - تقطيع الجبن الأزرق - Cheersonic

تستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية على نطاق واسع لتقطيع أو تقطيع المنتجات الغذائية التي لها بنية لزجة أو متفتتة أو حساسة أو ناعمة. توفر الموجات فوق الصوتية (أو تقطيع الموجات الصوتية) جودة قطع لا يمكن تحقيقها في هذه الأنواع من المنتجات باستخدام طرق التقطيع التقليدية. تقلل عملية التقطيع بالموجات فوق الصوتية اللطيفة من تشوه المنتج وتحافظ على سلامة المنتج ، مما يقلل من خسارة المحصول ويحسن المظهر والربحية. مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة في استخدام Ultrasonics لتقطيع الطعام ، تمتلك Cheersonic ثروة من الخبرة ليس فقط في توفير جودة قطع رائعة ولكن أيضًا في ضمان أن التعامل مع المنتج قبل وبعد التقطيع يزيد العائد ويقلل من النفايات. يضمن Cheersonic أيضًا الحد الأدنى من النفايات ، مع الاهتزازات فوق الصوتية التي تمنع الطعام من الانهيار والكسر وعدم وجود أي منتج متبقي تقريبًا على سطح الشفرة بسبب قدرة التنظيف الذاتي العالية للسكاكين. كل هذه المزايا تجعل الخطوط الزرقاء الجميلة للجبن الأزرق موضع تقدير وبالتالي يحبها المزيد والمزيد من الناس.

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل شرائح الجبن وتبسيط خط تقطيع الجبن ، فيرجى الاتصال بـ CHEERSONIC في أقرب وقت ممكن! ألق نظرة فاحصة على موقعنا الرسمي لمعرفة المزيد حول كيفية عمل الموجات فوق الصوتية من أجلك.

عن Cheersonic

تقوم شركة تشيرسونيك بتصنيع معدات التقسيم الرائدة للمخابز التي تنتج الحلويات الطازجة والمجمدة. منذ عام 1998 ، استخدم الخبازون آلات تشيرسونيك لتقطيع وتقطيع وتقسيم كعكة الجبن ، والفطيرة ، وطبقة الكيك ، والأرغفة ، والزبدة ، والجبن ، والبيتزا ، والسندويشات ، وأكثر من ذلك. تقدم تشيرسونيك حلول التقطيع بالموجات فوق الصوتية التي تدعم بدء تشغيل المخابز والمنشآت التجارية عالية الإنتاج على حد سواء. يمكن استخدام الآلات الصغيرة المستقلة في مرافق الخبز اليدوية وتساعد الحلول الآلية الكبيرة المضمنة في الإنتاج عالي السرعة.

تقدم Cheersonic العديد من نماذج التقطيع بالموجات فوق الصوتية ، سواء التطبيقات المضمنة أو غير المتصلة بالإنترنت ، بسرعات إنتاج تتراوح من 80 إلى 1500 كعكة أو فطيرة في الساعة.

تتضمن أحدث مقدمات Cheersonic غير المتصلة بالإنترنت القطع بالموجات فوق الصوتية مع أو بدون إدخالات فاصل بين كل شريحة. يؤدي ذلك إلى تحسين جودة القطع وتقديم عرض تقديمي أفضل للمنتج للعميل. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل الذراع الآلية على تحسين سرعة وكفاءة ودقة عملية القطع ، مما ينتج عنه منتجات ذات مظهر احترافي في كل مرة.