قطع كعكة الكسافا-ورقة كعكة كتر-الموجات فوق الصوتية قطع كيك

كعكة الكسافا نمط الفلبينية

نبات المنيهوت، يعرف أيضا باسم المانيهوت، عرعروط البرازيلية، التابيوكا وغالباً ما يشار إلى يوكا (على الرغم من أنهم ليسوا حقاً نفسه)، وهو جذر درني النشوية من الشجرة التي تنمو تماما في المناطق المدارية من آسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية.

تقارير بيانات التغذية أن الكسافا الخام منخفضة في الدهون المشبعة والكولسترول والصوديوم. هو مصدر جيد للمنغنيز ومصدر جيد جداً من فيتامين سي.

بينما هناك العديد من الاستخدامات لنبات المنيهوت والمفضلة في نهاية المطاف ستكون "الكعكة المنيهوت".

قطع كعكة الكسافا-ورقة كعكة كتر-الموجات فوق الصوتية قطع كيك

كعكة الكسافا حلوى فلبينيين كلاسيكية المصنوعة من الكسافا المبشورة (المانيهوت). الكسافا كما هو معروف كي كاموتينج وبالينغوي في الفلبين.

فمن السهل لجعل والمكونات من السهل العثور عليها لا سيما إذا كان لديك الكسافا زرعت في الحديقة الخاصة بك. مع نسيج لينة والإسفنجية، النكهة مع جوز الهند والحليب المكثف، وتصدرت ثم مع صلصة دسم الحليب الفانيليا – سوف الرقص ذوقك مع الفرح مع كل عضة من هذه الحساسية الفلبينية المفضلة لديك.

كنت يهتمون به لذيذة، ولكن أيضا يجب أن نهتم جمالها أنها!
قطع كعكة الكسافا-ورقة كعكة كتر-الموجات فوق الصوتية قطع كيك
شرائح كعكة الكسافا مربعة صغيرة، على نحو سلس أنيق وجميل، كنت ترغب في الحصول على، ويمكننا أن نفعل ذلك ببساطة شديدة.

استخدام تشيرسونيك "الموجات فوق الصوتية" لريش بالموجات فوق الصوتية، والدقة في تقطيع كعكة المنيهوت، قطع لتحقيق صفر الاحتكاك، ولا طريقة التعامل مع الضغط. الأكثر شعبية هو التلقائي آلة قطع الغذاء بالموجات فوق الصوتية ذكي UFM5000، المنتج بسيط وسريع الإكمال التلقائي، وتحديد المواقع من العملية الشاملة، إلى حد كبير في تحسين كفاءة العمل الخاص بالعميل. بغض النظر عن الذي يستخدم الجهاز، والنتيجة النهائية هو نفسه دائماً.

هل ليس فقط تريد قطع الكعكة مربعا؟ كعكة المستطيل؟
هل تريد قطع كعكة جولة، لفات الكعك أو الكعك الأخرى؟
قطع البيتزا؟ ساندويتش؟ تشيز كيك؟ كعكة المربي أو أكثر؟
يمكننا أن نفعل ذلك.

كتب بواسطة تشن صوفيا